إعلان

تجدد هطول الأمطار على الإسكندرية والدفع بـ150 سيارة بالشوارع (صور)

11:59 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

الإسكندرية - محمد عامر:

تجدد هطول الأمطار الغزيرة على أحياء غرب الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، بينما نشطت الرياح، مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وقال اللواء محمود نافع رئيس شركة صرف صحي الإسكندرية، إن الأمطار بدأت خفيفة علي مختلف مناطق الإسكندرية بدأت من ظهر اليوم وزادت غزارتها إلى متوسطة في السادسة مساء علي بعض المناطق ووصلت لغزيرة مساء ومتوقع استمرارها طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية حتى يوم الغد ولم تتسبب في أي تجمعات مياه أو أي إعاقة مرورية.

وأكد نافع على استمرار تمركز 150 سيارة ومعدة في جميع أنحاء المحافظة للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار فور حدوثها، وتكثيف أعمال تطهير الشنايش والبيارات لرفع العبئ عن الشنايش والمحطات وتخفيض مناسيب بيارات المحطات على مدار الساعة.

جدير بالذكر أنه تم رفع حالة الاستعداد وانتشار السيارات من صباح اليوم للتعامل مع المنخفض الجوي الذي تمر به محافظة الإسكندرية طبقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية وحتى استقرار الحالة.

ووفقا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تشهد الإسكندرية خلال فترة الليل أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحيانا على أن تزيد شدتها مع الساعات الأولى ليوم غدا الأربعاء لتكون متوسطة تغزر وتكون رعدية أحيانا قد تكون مصحوبة بتساقط حبات البرد وخاصة شمال وغرب المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان