إعلان

"أحمد" دفع حياته ثمنا لغلطة شقيقه.. إحالة أوراق متهم بقتل شاب في أسيوط للمفتي

01:05 م الخميس 09 مارس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أحالت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط أوراق شخص إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة قتل شاب بقرية مير بمركز القوصية بسبب خصومة ثأرية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار طارق محمود وصفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي و أحمد عبد الناصر دبوس نائبا رئيس المحكمة والمستشار محمد أبوسداح عضو المحكمة وأمانة سر سيد علي و ناصر فؤاد .

تعود وقائع القضية رقم 5843 لسنة 2022 جنايات القوصية إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة بمقتل " عمرو . ع . إ " 28 عاما بطلق ناري أثناء عودته من مدينة القوصية إلى قرية مير وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي .

وتوصلت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم "أحمد . إ . م " 26 عاما طالب ، حيث كان المجني عليه عائدا رفقة صديقه "محمد . ع . أ " من مدينة القوصية مستقلين دراجة نارية قيادة الثاني وأثناء عودتهما قام المتهم "أحمد. إ. م" والذي كان مستقلا دراجة نارية بإطلاق عيار ناري مما أصاب المجني عليه وصديقه بالفزع فسقط المجني عليه أرضا من على الدراجة النارية وقام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية صوبه مما أدى إلى وفاته وقام صديقة بحملة في توك توك لمستشفى القوصية المركزي محاولا إنقاذه ولكن توفي قبل وصوله إلى المستشفى.

وكشف والد المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة أن هناك خصومة ثأرية بينهم وبين عائلة المتهم حيث قام شقيق المجني عليه بضرب شقيق المتهم عام 2017، ما أدى إصابته والتي أودت بحياته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان