إعلان

أحمد أبو هشيمة: واجهت الفشل في بعض الأوقات ولكنه كان دافعًا لنجاح كبير (صور)

09:11 م الثلاثاء 07 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إن ما وصلت إليه مدينة العلمين الجديدة من تطور يجعلها مزارًا طوال السنة وليس في شهور الصيف، مشيدا بما تحققه مصر من توسع عمراني، سيساهم في استيعاب الزيادة السكانية.

جاء ذلك خلال لقاء مفتوح مع طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، فرع مدينة العلمين الجديدة، اليوم الثلاثاء، حول رؤيته لفرص تمكين الشباب على كافة المستويات خلال الفترة الحالية.

وقدم أبو هشيمة، بعض النصائح للطلاب للدخول في سوق العمل بشكل صحيح، ووجهة نظره فيما يواجهه الشباب المقبل على تأسيس مشروعه الخاص في ظل الظروف الاقتصادية التي تضرب العالم كله.

ودعا رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، الشباب إلى ضرورة أن يحصنوا أنفسهم من الإحباط بعدم الخوف من الفشل، الذي قد يكون سببا في نجاحهم فيما بعد، قائلًا أنه واجه بعض الفشل في بعض الأوقات، ولكن كان هذا دافعًا فيما بعد لأن يحقق نجاحا كبيرا.

وأعرب "أبو هشيمة" عن فخره بما وصلت إليه الأكاديمية العربية من تقدم وتطوير وبرامج تعليمية عالية المستوى بجميع الفروع، قائلًا:" سعدت بالتحاور مع الشباب ودايما بسعد بالتعاون معهم .. ودايما نلتقي في فعاليات مثمرة".

فيديو قد يعجبك: