إعلان

حريق وقتيل و3 مصابين.. ننشر تفاصيل "مشاجرة الدم" أسفل الإقليمي في المنوفية

12:11 ص السبت 04 مارس 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:
فوجئ أهالي قرية تلوانة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، بوقوع مشاجرة دامية أسفل الطريق الإقليمي بنزلة "سعد عطية"، طرفيها صاحب كشك من قرية تلوانة وأصحاب قطعة أرض من مدينة سرس الليان المجاورة، وتطورت المشاجرة حتى شوهدت نيران متصاعدة من قطعة الأرض ووفاة شاب.
شهود عيان أفادوا لموقع "مصراوي" أن أصحاب قطعة الأرض اتهموا صاحب الكشك باستغلال غيابهم عن المكان وأخذ متعلقات خاصة بالأرض التي يمتلكونها، ودارت بينهما مشاجرة استعانوا خلالها بآخرين، ما أشعل الأمور، إذ استخدم طرفا المشاجرة المواد الحارقة، ما تسببت في نشوب حريق بالمكان.
وأثناء ذلك، مرّ شاب بالمكان يُدعى، (عماد.خ.ا.) 27 عامًا، وحاول التدخل بين الطرفين لكنه تعرض لطعنة نافذة أسفرت عن وفاته، ونقل جثمانه إلى مستشفى الباجور التخصصي، تحت تصرف النيابة، فيما أصيب 3 آخرين في المشاجرة هم (محمد.م.ح) 25 عامًا، من قرية هيت التابعة لمركز منوف و(رجب.م.م) 37 عامًا و(محمود.ر.م) 39 عامًا من تلوانة بالباجور.
كان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوصول الشاب بوفاة شاب وإصابة 3 آخرين، إثر وقوع مشاجرة نشبت بين مواطن من مدينة سرس الليان وصاحب كُشك بمنطقة نزلة "سعد عطية" أسفل الطريق الإقليمي.
وتمكنت وحدة مباحث الباجور من ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي بدورها طلبت عرض الجثة على الطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان