إعلان

مشنوق بحبل ومهشم الرأس.. العثور على جثة طالب في أرض زراعية بكفر الشيخ

05:06 م الثلاثاء 21 مارس 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عثر أهالي على جثة طالب بالمرحلة الاعدادية، اليوم الثلاثاء، مخنوقًا بحبل في أرض زراعية بناحية عزبة بركات بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

وتلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة بيلا بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة طفل ملقاة في أرض زراعية بناحية عزبة بركات بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا وبها حبل حول الرقبة.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين أنه مخنوقًا بحبل، وبه آثار جروح بالرأس نتيجة التعدي عليه بأداة يرجح أنها تكون قطعة طوب ما يدل على وجود شبهة جنائية في الواقعة، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ترأسه العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد محمد أبوالخير، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا ومعاونيه، لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بمركز بيلا أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان أسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: