إعلان

تهديدات الحبيب ومحاولة انتحار.. تفاصيل سقوط طالبة من الرابع فوق زميلتها بمدرسة في الدقهلية

04:33 م الثلاثاء 21 مارس 2023

الدقهلية- رامي محمود:

كشفت التحقيقات التي أجرتها مباحث مركز شرطة المطرية بمحافظة الدقهلية، لغز إصابة طالبتين بمدرسة الثانوية بنات الفنية التجارية بالمطرية، بإصابات بالغة وكسور.

وتبين إلقاء إحدى الطالبات نفسها من الطابق الرابع رغبة منها في إنهاء حياتها بسبب تلقيها تهديدات من أحد الأشخاص تربطها به علاقة عاطفية، وتصادف سير زميلتها بفناء المدرسة لتصاب هي الأخرى لسقوطها على رأسها، و جرى نقل الحالتين إلى مستشفى المنزلة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزي بوصول "ن .ع .ا"، 17 عامًا، طالبة بمدرسة الثانوية بنات الفنية التجارية بالمطرية ادعاء سقوطها من الطابق الرابع.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، وبالفحص تبين إصابة طالبة أخرى تدعى "هـ .م .ا"، بكدمات وكسور إثر سقوط زميلتها عليها من الطابق الرابع وتصادف مرورها بفناء المدرسة.

وتبين محاولة الطالبة الأولى إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من الدور الرابع بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة لقيام أحد الأشخاص تربطه بها علاقة عاطفية بتهديدها.

جرى نقل الحالتين المصابتين إلى مستشفى المنزلة المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: