إعلان

ماذا طلبت من الرئيس؟.. السيدة حليمة تكشف كواليس تكريم الرئيس السيسى لها - فيديو وصور

04:49 م الإثنين 20 مارس 2023

الفيوم – حسين فتحي:

عبرت المهندسة حليمة سلامة عبد السميع، الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة الفيوم، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لها.

وأوضحت أنها شعرت بمدى حب الرئيس للمرآة المصرية، والتى تمثل العمود الفقرى للمجتمع، وأنها سعدت بقراره خلال لقائه بالأمهات المثاليات، بالإفراج عن جميع الغارمات، وتوفير نفقات شهر رمضان لهن.

وأضافت أنها سعيدة بلقاء الرئيس، الذي تعتبره بمثابة "أخ لنا جميعا، وشعرنا معه بالراحة وطيبة قلبه".

وكشفت الأم المثالية في الفيوم، تفاصيل اللقاء، مؤكدة أنها طلبت من الرئيس عبد الفتاح السيسى، تعيين ابنتها الدكتورة يارا عبد الحكم، والتى تخرجت فى كلية الطب بجامعة الفيوم منذ أيام، معيدا بكلية الطب، خاصة أن ترتيبها ضمن الأوائل.

وتابعت الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة الفيوم، أنها طلبت أن يساعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى في أداء فريضة الحج هذا العام، خاصة أنها أفنت عمرها وأموالها على تربية أولادها الـ3 حتى التخرج "صيدلى وطبيب وطبية"، موضحة أنها تعتبر استجابة الرئيس لها في آداء فريضة الحج، أغلى أمنياتها، خاصة أنه يتبقى على إحالتها للتقاعد حوالى 3 سنوات ونصف.

كانت المهندسة حليمة سلامة ذكرت عقب إعلان فوزها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة الفيوم، أنها كانت ترغب في التبرع بجزء من كبدها لزوجها ليعيش حتى يشاركها فرحتها، لكن إرادة الله شاءت ولم تناسب فصيلة دمها مع فصيلة زوجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان