إعلان

المحافظ يستقبل رئيس نادي أسوان: ندعم مسيرة "زهرة الجنوب" في الدوري

07:19 م الخميس 02 مارس 2023

محافظ أسوان يستقبل رئيس نادي أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الخميس، رئيس نادى أسوان الرياضى المستشار الشافعى صالح، والمحاسب حمادة صالح نائب الرئيس، والمحاسب أبو الحسن الشاذلي أمين عام الصندوق، وعادل النور مدير عام النادي.

أكد محافظ أسوان على دعمه لمسيرة النادي، الكروية من خلال التواصل مع إدارة فندق القرية الأولمبية بالمعادي بالقاهرة، للمساهمة فى تخفيض تكاليف الإقامة، بجانب الإسراع فى إنهاء موافقات وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي لتنفيذ حزمة من المشروعات الاستثمارية، وفى مقدمتها مشروع السور القبلى، بالإضافة إلى خلق موارد مالية ذاتية تساهم فى قيام النادى بدوره الرياضي والشبابي والاجتماعي والترفيهي.

طالب اللواء أشرف عطية بضرورة التركيز فى المرحلة المقبلة والاستمرار فى النتائج الإيجابية حتى يستمر الفريق فى المنطقة الدافئة بترتيب جدول الدوري الممتاز، ما يؤهله لضمان البقاء فى دوري الأضواء، وبما يتناسب مع تطلعات الجماهير.

أشاد مجلس إدارة النادي، المعروف بـ"زهرة الجنوب"، بالجهود المبذولة من محافظ أسوان للارتقاء والعمل على إرساء دعائم التنمية والعمران، بجانب الدور البناء والملموس خلال المرحلة الأخيرة.

وأكد على التطلع لاستمرار الدعم، وخاصة فى ظل التحديات الحالية والتى من أبرزها صرف المستحقات المالية للاعبين فى ظل المنافسات القوية والتي كان آخرها فوزه على نادى غزل المحلة بنتيجة 2 / 1، ليستعد لمباراته يوم الإثنين القادم أمام فريق فيوتشر على ستاد أسوان الرياضي فى إطار مباريات الأسبوع الـ21 من بطولة الدورى الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان