إعلان

بعد رفع أسعار البنزين.. محافظ القليوبية يتفقد العمل داخل المواقف - صور

06:15 م الخميس 02 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية بمواقف بنها وحي غرب وشرق شبرا الخيمة لمتابعة انتظار حركة المواقف، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، خاصة وأنه لا توجد أي زيادة في أسعار المواصلات.

ووجه المحافظ رؤساء مجالس المدن والأحياء ومديري التموين والمرور، بمتابعة انتظام العمل داخل مواقف السرفيس موزعة على جميع الخطوط الداخلية والخارجية بمختلف المدن والمراكز، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة، وخاصة مع عدم زيادة أسعار السولار، والتعامل مع أي موقف طارئ يحدث داخل الموقف وتطبيق القانون بقوة وحسم على المخالفين.

وشدد الهجان على سرعة التفاعل مع أي شكوى للركاب من المواطنين والتعامل الفوري معها بكل حسم، بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور القليوبية، للحد من أي تجاوزات لبعض السائقين، وخاصة على الخطوط التي وردت منها شكاوى عدد من الركاب.

وفي السياق شنت مديرية التموين حملات تفتيش على 140 محطة وقود للتأكد من توافر أرصدة كبيرة من المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة.

وطالب محافظ القليوبية المواطنين برصد أي مخالفات وإرسالها على الخط الساخن 114، بجانب خطوط الواتس آب 01119992624، وذلك بغرفة عمليات المحافظة لسرعة التدخل، واتخاذ الإجراءات الرادعة مع المخالفين.

جدير بالذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية حددت الأسعار الجديدة للمنتجات البترولية اعتبارًا من الساعة الثانية صباح اليوم الخميس 2 مارس، والتي تشمل زيادة سعر بنزين 95 إلى (11.50 جنيه للتر)، وبنزين 92 إلى (10.25 جنيه للتر)، وبنزين 80 إلى (8.75 جنيه للتر)، مع تثبيت سعر السولار عند (7.25 جنيه للتر)، كما يستمر العمل بأسعار المازوت المورد لإنتاج الكهرباء والصناعات الغذائية المختلفة.

فيديو قد يعجبك: