إعلان

شاب يبتز 12 فتاة في 4 محافظات.. طلب علاقات جنسية وهدد بصور مفبركة

11:13 ص الأحد 19 مارس 2023

محاكمة

أسيوط - محمود عجمي:
عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، شاب بالسجن 7 سنوات لقيامة بابتزاز الفتيات وتهديدهن عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي بالتشهير ومطالبة بعضهن بإقامة علاقة غير شرعية معه.
صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد مختار الأحمداوى الرئيس بالمحكمة و المستشار حسن سعيد داود عضو المحكمة وأمانة سر خميس محمود.
تعود وقائع القضية إلى تلقي الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية عدة بلاغات من فتيات بقيام أحد الأشخاص بابتزازهن عبر تطبيقات "واتس آب" و"فيسبوك" من أحد الأشخاص وتهديدهن، وقيامه بتركيب صور لهن على أجساد سيدات عاريات، ومطالبتهن بإقامة علاقة غير شرعية معه.
توصلت التحريات الفنية، التي أجرتها الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة، أن أرقام التليفونات التي تراسل الفتيات وحساب فيسبوك ملك المتهم "أ.ح.م" مقيم مركز أبنوب في أسيوط.
كشفت التحريات، أن المتهم ابتز 12 فتاة من أسيوط والإسكندرية والقاهرة والجيزة عن طريق إرسال رسائل لهن من خلال تطبيقات واتس آب وفيسبوك، تحوي على عبارات خادشة للشرف، وكان ذلك مصحوبا بطلب المتهم من المجني عليهن إقامة علاقة معهن كرهًا، وتعرض للمجني عليهن بقصد الحصول على منفعة جنسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان