إعلان

فوازير جدو عاشور خلال شهر رمضان في الوادي الجديد

07:19 م السبت 11 مارس 2023

سيد عبد العزيز عطية

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن سيد عبد العزيز عطية، وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد، اليوم السبت، عن تولي المديرية تنفيذ فوازير رمضان بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعلم الذكي برئاسة ناهد يونس مدير الإدارة، بعنوان "فكر وجاوب" عن "فوازير جدو عاشور".

وتابع: يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى، ومتابعة حنان مجدى نائب المحافظ.

وقال مدير التعليم بالمحافظة، إن المسابقة تستهدف الطلاب من المراحل المختلفة (رياض الأطفال - الابتدائية - الإعدادية - الثانوية (عام وفنى) وطلاب التربية الخاصة (فكرية . صم . دمج) بجميع الإدارات التعليمي.

يجري تلقي الإجابات من خلال التعليقات على الصفحة من الآن وحتى 5 مساء الثلاثاء 14 مارس ويتم اختيار وإعلان الفائز عن طريق القرعة ويجري منحه جائزة فورية، وتكون الإجابات والمشاركات في تعليقات المنشور مدون بها الإدارة التعليمية، اسم الطالب، الصف الدراسى، رقم التليفون للتواصل.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عن تأهل التلميذة ملك مصطفى فوزى من مدرسة القلعة الابتدائية بالخارجة للمرحلة الثانية ضمن 10 متقدمين لجائزة الدولة للمبدع الصغير على مستوى الجمهورية (الفئة الأولى) تأليف الشعر.

ووجه المهندس سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة التهنئة للطالبة المتميزة، متمنياً لها التوفيق في المراحل المقبلة من المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان