إعلان

تركها أبناؤها فوقعت في يد من لايرحم.. كيف ماتت الحاجة "روحية" مشنوقة بالمنوفية؟

04:14 م الجمعة 10 مارس 2023

إسعاف - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية هورين التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، عقب وفاة الحاجة "روحية جوهر"، تلك السيدة التي تخطى عمرها الثمانين عامًا وتعيش بمفردها منذ سنوات عديدة في شقة بمدينة بركة السبع بعدما تركها أبناؤها وسافروا خارج البلاد منشغلين بأعمالهم، فيها تتردد عليها ابنتها المتزوجة كل فترة، حتى فوجئ الأهالي بمقتلها داخل شقتها.

وأصبحت قصة السيدة حديث الناس حتى تمكنت الجهات الأمنية من جمع خيوط الجريمة وتحديد آخر شخص كان معها، ليتبين أنه فرد أمن في شركة خاصة مكلفة بتأمين مستشفى بركة السبع، وصاحبها إلى منزلها بداعي مساعدتها لكِبر سنها، وغايته كانت سرقة المشغولات الذهبية، وحين كشفته "الحاجة روحية" أجهز عليها فشنقها ولاذ بالفرار تاركا إياها جثة هامدة.

القصة بدأت بعثور ابنة للسيدة على جثة والدتها داخل منزلها متوفاة وعلى الفور أبلغت الجهات الأمنية بالواقعة، والتي بدورها اتخذت الإجراءات اللازمة، ووضعت خطة للبحث والتحري حول ظروف الوفاة وآخر من شوهد يزور السيدة.

وأمرت النيابة العامة بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وملابساتها وتاريخ الوفاة.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد العثور على عجوز تُدعى "روحية.ج.س" متوفاة بعد ورود بلاغ من ابنتها التي أكدت أن الأم عمرها 80 عامًا وتعيش بمفردها بالمنزل وتزورها كل فترة نتيجة انشغال أبناءها بالعمل.

ولاحقًا توجهت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة بركة السبع وتمكنت من ضبط المتهم، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان