إعلان

طلقة بالرأس.. المؤبد لـ 3 متهمين بقتل شاب أخذًا بالثأر في سوهاج

03:52 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المؤبد؛ لإدانتهم بقتل شابًا بالرصاص، أخذًا بالثأر بناحية قرية أولاد سلامة دائرة مركز شرطة المنشاة جنوبي المحافظة.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد جمال عوض، وعضوية المستشارين محمد يوسف الليثي ووئام سامي نجيب، بأمانة سر سيد علي بكر، وليد مُلقي.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، ليوم 10 يناير 2021 عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة المنشاة بورود بلاغًا بالعثور على جثة شابًا في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه ومصابًا بطلق ناري بالرأس على جانب الطريق المؤدي لقرية أولاد سلامة دائرة المركز.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز شرطة المنشاة، وتبين من التحريات العثور على جثة المدعو "حسام الدين حسن محمد" 28 عامًا ويقيم بناحية قرية أولاد سلامة، وأن وراء مقتله كلًا من "أحمد. ش"، "محمود. أ." ، "إبراهيم. أ"، أخذًا بالثأر انتقامًا لمقتل شقيق المتهم الأول.

جرى ضبط المتهم الثاني والسلاح الناري المستخدم في ارتكاب "مسدس غير مرخص"، وحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالت أوراق القضية لمحكمة جنايات سوهاج التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان