إعلان

16 دولة تشارك في منتدى مصر الدولي لكنوز الإبداع بشرم الشيخ

02:51 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

جنوب سيناء- رضا السيد:

تستضيف مدينة شرم الشيخ منتدى "مصر الدولي لكنوز الإبداع"، في دورته الخامسة، والمقرر أن ينطلق على مدار 4 أيام خلال الفترة من 23 حتى 26 فبراير الجاري، بمدينة هوليوود الترفيهية، وذلك تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والهيئة الوطنية للإعلام، ووزارات الشباب والرياضة، والسياحة والآثار.

وقال أحمد مجدي، المنسق العام للمنتدى بمحافظة جنوب سيناء في تصريح اليوم الثلاثاء، إن فعاليات المهرجان في دورة الخامسة يتضمن عدة مسابقات منها مسابقة أجمل صوت في ألحان كنوز الابداع عبد الوهاب والموجي وبليغ حمدي، ومسابقة الأغنية الخاصة، ومعرض الحرف اليدوية والأزياء التراثية، ومعرض الفن التشكيلي، الندوات الشعرية، ومن المقرر أن يجري تكريم جميع المشاركين في المنتدى.

وأوضح منسق المهرجان، أنه من المقرر أن يشارك في المنتدى 16 دولة عربية وأجنبية، وهي: مصر، السعودية، الأردن، سوريا، فلسطين، العراق، اليمن، ليبيا، تونس، المغرب، الجزائر، لبنان، الإمارات، أمريكا، ايطاليا، فرنسا.

وأشار إلى أن المنتدى يقوم بتنظيمه إحدى الشركات الخاصة بتنظيم المؤتمرات والمعارض، تحت رعاية محافظة جنوب سيناء، والهيئة الوطنية للإعلام، ورعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان