إعلان

الأولى عالميًا.. أسماء صاحبة الصوت الماسي في القرآن: "بصيرتي سر تفوقي"

11:41 م الإثنين 06 فبراير 2023

اسماء عادل الأولى عالميا في حفظ القرآن الكريم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الفرحة على أسرة إحدى الطالبات المكفوفات تقيم في محافظة كفر الشيخ، بعد فوزها بالمركز الأول عالميًا، الفرع السادس من ذوي الهمم في المسابقة العالمية في حفظ القرآن الكريم، وفهم معانيه ومقاصده، لذوي الهمم، والتي نظمتها وزارة الاوقاف المصرية مؤخرًا.

في مساء اليوم الإثنين، كانت أسماء على موعد بإبلاغها من محافظة كفر الشيخ بفوزها بالمركز الأول في المسابقة التي نظمتها وزارة الأوقاف المصرية في حفظ القرآن الكريم بمشاركة عددًا من طلاب من دول عالمية مهنئًا إياها اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بحصولها على المركز المتقدم، ومبلغ 150 الف جنيه جائزة صاحب المركز الأول، وتكريمها من اللواء محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف.

حصول أسماء على ذلك اللقب لم يكن صدفة فحصلت مسبقًا على المركز الأول في عدد من المسابقات التي جرى تنظيمها بمعرفة الأزهر والأوقاف في حفظ القرآن الكريم، ووفق بيان محافظة كفر الشيخ تميزت بالصوت الماسي وشاركت مسبقًا في مسابقات متعددة في حفظ القرآن الكريم وحصدت عدة القاب وجوائز على مستوى العالم في مسابقات داخل مصر وخارجها، ولم تمنعها إعاقتها في تحقيق حلم أسرتها.

الكريم.

وعبر بيان محافظة كفر الشيخ أكدت أسماء عادل الأولى عالميًا في حفظ القرآن الكريم إنها كفيفة لكن الله أنعم عليها بنعمة البصيرة ما تعد سر تفوقها.

وكشفت عن أسرتها لها دور كبير في تفوقها فحفظت القرآن الكريم وكان عمرها 9 أعوام وحصلت على الإجازة، واعتادت على المشاركة في المسابقات الدينية والخاصة بحفظ القرآن الكريم على مستوى الجمهورية والعالم.

وقالت إنها حصلت في عام 2013 على المركز الرابع على مستوى العالم في المسابقة الدولية في دولة الأردن، وفي عام 2020، حصلت على المركز الأول محليًا على مستوى مصر في مسابقة بورسعيد الدولية، وفي عام 2021، حصلت على المركز الرابع في مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم، وحصلت على المركز الأولى على مستوى العالم عام 2020.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان