إعلان

بعد إعدامه.. تشييع جثمان محمود نظمي قاتل طفليه في ميت سلسيل - صور

10:35 ص الإثنين 06 فبراير 2023

الدقهلية - رامي محمود:

شيع أهالي مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، جثمان "محمود نظمي" المتهم، بقتل طفليه "ريان ومحمد"، بإلقائهما في مياه النيل بمدينة "فارسكور" التابعة لمحافظة دمياط في أغسطس عام 2018.

وتسلم أهل المتهم جثمانه، بعد تنفيذ حكم الإعدام شنقا، حيث شهد سجن برج العرب، تنفيذ حكم الإعدام، على المتهم محمود نظمى، والمعروف إعلاميا بـ"قاتل طفليه" في مدينة ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

كانت محكمة النقض قد قضت برفض طعن المتهم محمود نظمى، على حكم الجنايات الصادر ضده، وتأييد إعدامه شنقا، لاتهامه بقتل طفليه "ريان ومحمد"، بإلقائهما من أعلى كوبرى فارسكور بمحافظة دمياط.

كانت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، قضت في أبريل من عام 2019، بالإعدام شنقًا بإجماع الآراء على محمود نظمى محمد السيد 32 سنة، والمتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" فى ميت سلسيل، بعد استطلاع الرأي الشرعي لمفتي الديار المصرية في قرار إعدامه.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد للطفلين بإلقائهما من أعلى كوبرى فارسكور بمحافظة دمياط فى أول أيام عيد الأضحى في أغسطس من عام 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان