إعلان

الجامعة اليابانية تكرم الطالب الفائز بذهبية كأس العالم لسلاح المبارزة

12:44 م الأحد 05 فبراير 2023

الجامعة اليابانية تكرم الطالب الفائز بذهبية كأس ال

الإسكندرية - محمد عامر:

كرم الدكتور عمرو عدلي رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، اليوم، محمد جابر الطالب بالفرقة الأولى بكلية الصيدلة بالجامعة لفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة فرق تحت 20 سنة.

وأشاد عدلي في بيان صادر اليوم الأحد، بتفوق الطالب محمد جابر الرياضي وإحرازه الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم وتمثيله المشرف للجامعة.

وأكد أن اكتشاف ودعم الموهوبين في شتى الأنشطة الأدبية والفنية والرياضية يأتي على رأس الأولويات بالجامعة لدور الأنشطة الطلابية بصفة عامة في بناء شخصية الطالب موجها بتوفير الدعم الكامل للطالب محمد جابر وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لاستمرار تفوقه الرياضي.

من جانبه أكد الدكتور حاتم محمود المشرف على الأنشطة الرياضية بالجامعة، الحرص على دعم ورعاية الموهوبين رياضيا في كل الرياضات وتوفير كل الإمكانيات والتدريب والخدمات التي تضمن استمرار تميزهم الرياضي، كما توفر منح دراسية للطلاب الحاصلين على بطولات رياضية والمتفوقين رياضيا.

وأشار المشرف على الأنشطة الرياضية بالجامعة، إلى توافر ملاعب رياضية على أعلى مستوى ومدربين متميزين لتدريب الطلاب في مختلف الرياضات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان