إعلان

أطلق عليه النار في الشارع.. ضبط المتهم بقتل "عريس قليوب"

11:42 ص الأحد 05 فبراير 2023

حبس - ارشيف

القليوبية - أسامة علاء الدين:
تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم بإطلاق النيران على شقيقين، وتسبب فى قتل أحدهما وإصابة الآخر فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"عريس قليوب".
جاء ذلك بعد إعداد الأكمنة اللازمة وتتبع خط سير المتهم، حيث تبين أنه مسجل خطر، وحرر محضر الضبط، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كان عاطل أطلق النيران على شقيقين فى الشارع أثناء ذهابهما للعمل، بقرية ناي دائرة مركز شرطة قليوب، أسفر عن قتل أحدهما وإصابة الثاني، وجرى إخطار مدير أمن القليوبية، ونقل المتوفى إلى المشرحة، وحجز المصاب بالمستشفى بالعناية المركزة فى حالة خطر، وفر المتهم هارباً.
وتلقى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقيه بلاغاً من الأهالى بقيام مسجل خطر بإطلاق النيران على شقيقين، وأسفر عن مقتل "عريس" متزوج منذ حوالى شهرين وإصابة شقيقه، وجرى نقله للمستشفى فى حالة خطرة.
وكشفت التحريات بقيادة رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، قيام عاطل يدعى"م.ا" 32 سنة، كان مسجونًا على ذمة قضية، "مسجل خطر"، بإطلاق النيران من سلاح نارى "بندقية آلية" على "أحمد أبو شوية"، 28 سنة، عامل بكافية، وتوفى متأثراً بإصابته بطلق فى الصدر "عريس متزوج منذ شهرين"، وإصابة شقيقه "خليل أبو شوية"، 26 سنة، بطلق نارى فى القدمين وجرى حجزه فى المستشفى فى حالة خطرة، وذلك بسبب خلافات سابقة على الجيرة.
وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بقيادة معاوني رئيس المباحث، جرى استهداف وضبط المتهم، والسلاح المستخدم فى الواقعة وعدد من الطلقات، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان