إعلان

مطاردة مثيرة.. "شباب الغبيرات" يضبطون "حرامي التكاتك" في عنيبس سوهاج

11:26 ص الأحد 05 فبراير 2023

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:
ضبط شباب عائلة الغبيرات بناحية قرية عنيبس دائرة مركز شرطة جهينة شمالي محافظة سوهاج، عاطلًا أثناء محاولته سرقة دراجة آلية "توك توك" من أمام منزل مالكه، وذلك بعد مطاردة استمرت قرابة ساعة، جرى اقتياده لمركز شرطة طهطا، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت بتلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا بورود بلاغ من المدعو "إسماعيل إبراهيم علي" حاصل على ليسانس الدراسات الإسلامية ويقيم قرية عنيبس دائرة مركز شرطة جهينة بضبط، المدعو "محمد مصطفى خلف" عاطل ويقيم دائرة مركز شرطة طما أثناء محاولته سرقة دراجته الآلية "توك توك" حال توقفها أمام منزل أسرته بناحية رمادة.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقادها العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شمال سوهاج أن المتهم المذكور وصل في الصباح الباكر لمنطقة رمادة بناحية قرية عنيبس بواسطة دراجة آلية "موتوسيكل" يقودها شخص آخر "هارب" حيث منزل مالك الدراجة الآلية.
كما تبين أنه في غضون الساعة السابعة صباحًا تسلل المتهم المذكور عن طريق المغافلة في طريق ترابي مؤدي لمكان وقوف الدراجة الآلية وافتعال المتهم الهارب تعطل دراجته الآلية ومحاولته إصلاحها حتى تمكن المتهم الأول من إخراج التوك توك من أمام منزل مالكه وانتزاع غطائه وتشغيله عن طريق بعض التوصيلات الكهربائية سالكين طريقا فرعيا بالناحية حتى وصلا إلى طريق "طهطا/ الطليحات".
وأضافت التحريات أنه أثناء محاولة شقيق المُبلغ المدعو "أحمد إبراهيم علي" مستخدمًا توك توك قيادته استيقاف الدراجة المسروقة قيادة المتهم المذكور لم يتمكن بسبب ازدحام الطريق حتى هرب المتهم إلى الطريق الدائري الأوسط ومنها إلى مزلقان السكة الحديد بناحية قرية بنجا حتى وصل إلى الطريق الزراعي السريع الغربي بقرية عرب بخواج بناحية قرية شطورة، حتى تمكن الشباب بمساعدة الشرطة من ضبطه قبل نزوله الترعة بناحية قرية شطورة.
وتوصلت التحريات أن المتهم المضبوط متورط في ارتكاب العديد من وقائع سرقات مختلفة تنوعت بين دراجات آلية وسرقة مسكن، بناحية قرية عنيبس دائرة مركز شرطة جهينة.
حرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة بطهطا قررت احتجاز المتهم المذكور وعرضه رفقة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتسليم الدراجة النارية "التوك توك" لمالكه بمعرفة المرور، وتكليف المهندس الفني بوحدة مرور طهطا بإعداد تقرير مفصل حول الخسائر والتلفيات التي لحقت بالمركبة محل الواقعة وقيمة إصلاحها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان