إعلان

يحلم بلقاء الخطيب منذ 40 عامًا.. "عم أحمد": "أروح لمباراة الأهلي ولو في عز الثلج" - صور

12:07 ص الجمعة 03 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بلحيته البيضاء، ملتفًا بالكوفية الصوف والجلباب البلدي، يجلس الرجل الستيني في المقهى الشعبي أمام التلفاز، ليتابع مباراة النادي الأهلي مع نظيره النيوزيلندي "أوكلاند سيتي"، في بطولة كأس العالم للأندية، رغم موجة الطقس السيئ، التي تتعرض لها محافظة كفر الشيخ.

"الأهلي بيجري في دمي.. ما بحبش أسيب ماتش للأهلي ولو بتمطر سيول أو عز الثلج.. أعشق الخطيب ونفسي أقابله"، بتلك الكلمات بدأ عم أحمد السيد الديب، 62 عامًا، موظف سابق بالضرائب العقارية، يقيم بمدينة دسوق في كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، راصدًا حالة حبه وعشقه للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب.

أكد "عم أحمد"، كما يلقبه أبناء دسوق، أن النادي الأهلي بالنسبة له حالة عشق أبدية بدأت منذ الصغر وحتى الآن، ويصعب تخليه عنها، فدائما لا يترك مشاهدة أي مباراة للنادي الأهلي، بل يحرص على ذلك طوال حياته، رغم توجيه النصح له بعدم مشاهدة مباريات الكرة حفاظًا على صحته من الانفعالات الناتجة عنها.

ولفت إلى أنه حبًا وعشقًا في النادي الأهلي تحلو له مشاهدة مبارياته، خاصة في البطولات القارية أو العالمية مثل كأس العالم للأندية، على المقهى الشعبي، مهما تكن ظروفه الصحية أو ظروف حالة الطقس مثلما الحال في موجة البرد القارس، حتى أصبح معروفًا للجميع ظهوره عندما تقام مباراة للنادي الأهلي.

وكشف "عم أحمد" عن حبه وعشقه للأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والتي تمتد لأكثر من 40 عامًا، عندما كان واحدًا من نجوم النادي الأهلي، إذ يرى "بيبو" أسطورة يندر تكرارها في كرة القدم، موضحًا أن الجيل الذي حضر الخطيب عندما كان لاعبًا، يعي ما يقوله، متمنيًا أن يلتقي به.

وأوضح أنه منذ فترة عندما تعرض رئيس النادي الأهلي، للنقد و"هجوم إعلامي"، كان يحاول الوصول إليه من خلال البحث عن أي وسيلة تمكنه من التواصل معه، لمساندته والشد من أزره، كدليل على تقديره لرئيس النادي الأهلي، ولكن عدم درايته بكيفية ذلك، حالت دون الوصول لغرضه، معربًا عن رغبته الحقيقية في لقاء "بيبو".

واختتم "عم أحمد" حديثه لمصراوي قائلا: "النادي الأهلي كيان كبير أوي، أعشقه من الصغر ودايما مفرحنا ومشرفنا على مستوى العالم، وكفاية لما يقولوا اسمه في الخارج بيقولوا الأهلي المصري أو الأهلي بطل مصر، أنا ما عرفتش اوصل للكابتن محمود الخطيب ونفسي أقابله"وأسلم عليه ولو 5 دقائق".

فيديو قد يعجبك: