إعلان

شاهد مصرع أسرته أسفل القطار.. الحبس مع الإيقاف لمواطن حاول إنهاء حياته في الغربية

07:10 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الغربية- مروة شاهين:

قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المحلة الكبرى، اليوم الأربعاء، بمعاقبة مندوب مبيعات بالحبس لمدة ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، لإطلاقه الرصاص على نفسه محاولًا إنهاء حياته، بعد أن شاهد مصرع زوجته ونجليه أسفل عجلات القطار وجمع أشلائهم بيديه.

قالت التحقيقات، إن المتهم "ح .ر. ش" 28 عامًا، لم يجد سبيلًا للحياة إلا أن يتخلص من حياته فأطلق النيران على نفسه لكنه جرى إسعافه بعد عملية استئصال الطحال وأجزاء من المعدة.

وأضافت أنه حضر إلى المحكمة بواسطة سيارة إسعاف، وأن المحكمة استعملت معه أقصى درجات الرأفة بوقف تنفيذ العقوبة وقوفًا شاملًا بسبب الظروف القاسية التي مر بها ورؤيته مشهد مصرع أسرته.

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من قسم ثالث المحلة الكبري، بتلقيه بلاغًا من أحد الأهالي يفيد سماع دوي أصوات طلق ناري، وباستطلاعه الأمر شاهد المتهم ملقى أرضًا بين الحياة والموت وبجواره السلاح الناري المضبوط وهو عبارة عن فرد خرطوش كان قد تحصل عليه في وقت سابق.

وجرى نقله إلى مستشفى المحلة العام، وضبط السلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان