إعلان

"طوبة أوقفت القطار".. الصور الأولى لموقع الحادث في كفر الشيخ - صور

04:02 م الإثنين 20 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
ألقى رجال مباحث قسم شرطة بيلا في كفر الشيخ، القبض على شخص متهم بإلقاء "حجر" في كابينة جرار قطار يعمل على خط السكة الحديد شربين بمحافظة الدقهلية - طنطا بمحافظة الغربية، ويمر بمحطات كفر الشيخ.
ورصد "مصراوي" اللقطات الأولى من موقع حادث توقف القطار، إذ شهدت مدينة بيلا في كفر الشيخ، توقف قطار بعد محطة بيلا، حيث كان متجهًا إلى محطة كفر الشيخ، بسبب حجر ألقاه أحد الأشخاص على السائق، الذي تعرض لإصابة طفيفة بعد تهشم زجاج كابينة القيادة.
تبدأ التفاصيل عندما رصدت الجهات الأمنية بشرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، توقف القطار يعمل على خط شربين بمحافظة الدقهلية - طنطا بمحافظة الغربية، بعد إقلاعه من محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة كفر الشيخ، بعد أن ألقى أحد الأشخاص حجرًا في اتجاه نافذة الجرار.
انتقل رجال الشرطة من قسم شرطة النقل والمواصلات في كفر الشيخ، ورجال مباحث قسم شرطة بيلا، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه بعد إقلاع القطار رقم 876 من محطة قطار بيلا متجهًا إلى محطة قطار كفر الشيخ قذف مواطن مريض نفسي يدعى "م.إ.خ" 45 عامًا، يقيم بمدينة بيلا طوبة باتجاه جرار القطار.
كشف الفحص عن تهشيم "الطوبة" لزجاج الكابينة الخاصة بالقيادة في جرار القطار ما أدى إلى اختراقها الزجاج فأصيب سائق القطار بإصابات طفيفة اضطرته إلى توقفه فيما تبين استئناف رحلة القطار مباشرة دون حدوث عملية تعطل لحركة القطارات العامة على خط "شربين / طنطا" في نطاق محطات كفر الشيخ.
حُرر بذلك المحضر رقم 522 لسنة 2023 جنح قسم شرطة بيلا فيما باشرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، والمستشار أحمد حمزة، مدير نيابة بيلا، تحقيقاتها حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان