إعلان

على طريقة مسلسل "100 وش".. سرقة مليون جنيه من موظف في الدقهلية

04:45 م الخميس 02 فبراير 2023

مبلغ مالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تمكن 14 شخصا من محافظات الدقهلية والإسكندرية والجيزة، من سرقة مبلغ مالي قدره مليون و60 ألف جنيه بعد أن أوهموا المجني عليه بأنهم قوة من الشرطة.

ونفذ المتهمون الجريمة على غرار الطريقة التي اتبعها الفنان آسر ياسين والفنانة نيللي كريم في مسلسل "100 وش"، حيث ارتدى أحد المتهمين زي ضابط، فيما ارتدى اثنان آخران زي أمناء شرطة، واستولوا على المبلغ وفروا هاربين، إلى أن تمكنت مباحث ميت غمر من ضبط المتهمين وإعادة المبلغ المسروق.

ونظرت محكمة ميت غمر الجزئية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، تجديد حبس المتهمين، وقررت إخلاء سبيل 14 بكفالة قدرها 5 ملايين جنيه.

بدأت أحداث الواقعة في 12 يناير 2023 عندما ورد بلاغ إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر من "هشام م. م."، مقيم في هضبة الأهرام محافظة الجيزة، يتهم «فتحي م. ع.» مقيم خلف شركة المياه برج العرب الإسكندرية، وآخرين بسرقة مبلغ مالي مليون و60 ألف جنيه.

وأكد الشاكي، في محضر الشرطة، أنه استلم مبلغ مالي وقدره 997 ألفا و500 جنيه من شركة للفايبر جلاس يعمل بها لإيداعها لحساب الشركة، إضافة إلى مبلغ مالي بحوزته وقدره 62 ألف و500 جنيه، وكان معه في السيارة زملاؤه من الشركة «على خ. ا.» حارس والمدعو «عبد الرحمن م. ا.» سائق وفوجئ بسيارتين ميكروباص وقالوا له إنهم من الشرطة وفتشوا السيارة واستولوا على المبلغ المالي وأخذوه معهم في الميكروباص وتحركوا سويا.

واتهم المجني عليه كلا من: «فتحي م. ع.» وآخرين بالاشتراك معه أحدهم كان يرتدي ملابس ميري «ضابط» واثنين آخرين كانوا يرتدوا ملابس أمناء شرطة وباقي المتهمين كانوا يرتدون ملابس ملكية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 972 لسنة 2023 جنح مركز ميت غمر، وتمكنت مباحث من غمر بقيادة الرائد رامي أبو شتيه رئيس المباحث، من ضبط المتهمين وعددهم 14 متهما وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم تقرر استمرار حبسهم 15 يوما، إلى أن صدر قرار إخلاء سبيلهم بكفالة 5 ملايين جنيه لكل منهم.

وقال ماجد الحنبلي، محامي أحد المتهمين، إنه جرى نظر المعارضة الاستئنافية، وأيد القاضي قرار قاضي التجديد بإخلاء سبيل المتهمين بكفالة قدرها 5 ملايين جنيه لكل منهم.

فيديو قد يعجبك: