إعلان

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية

02:41 م الخميس 02 فبراير 2023

مديرية التربية والتعليم

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشف مصدر بمديرية التعليم بالقليوبية، عن موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023، للصف الثالث الإعدادي، مشيرًا إلى أنه تجرى حاليًا، أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية، لتبدأ بعدها أعمال رصد الدرجات وإعداد الكشوف بأسماء الطلاب.

وأوضح المصدر، في تصريحات لموقع "مصراوي"، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023 في منتصف الأسبوع المقبل، قبل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

ومن جانبها وجهت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية، في بيان لها، عددا من التعليمات لضمان سير العمل داخل اللجان منها مراعاة الدقة والجودة لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 القليوبية، وكذلك ضرورة مراعاة الدقة والجودة والانضباط في العمل لصالح الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، وتنفيذ تعليمات الأمن وعدم اصطحاب المحمول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية داخل الحجرات، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة والنظافة وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

وأوضحت مديرية التعليم، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القليوبية فور اعتمادها من المحافظ عقب انتهاء التصحيح والرصد بالكنترول على الرابط التالي، من خلال الاسم ورقم الجلوس.

رابط النتيجة: اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: