إعلان

غرامة فورية.. بدء تطبيق خريطة التعديلات المرورية في طور سيناء

06:22 م الجمعة 10 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلن مبروك الغمريني، رئيس مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الجمعة بدء تطبيق خريطة التعديلات المرورية، التي جرت بالمدينة خلال الفترة الماضية، وخاصة حي المنشية وحي الأمل، بهدف تسهيل حركة المرور خاصة في الشوارع الحيوية والرئيسية بالمدينة.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بإجراء تعديلات مرورية بالشوارع الرئيسية والحيوية لمنع ظاهرة التكدس المروري، وتوفير مسارات آمنة للمشاة.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم، أنه سيجري تطبيق القانون بكل حسم حيال المخالفين، خاصة أنه جرى وضع لافتات مرورية توضح حركة واتجاه المرور بكل شارع، وترك فرصة لسائقي السيارات التعرف على خريطة التعديلات الجديدة.

وأوضح أن خريطة التعديلات المرورية ركزت على حي الأمل والمنشية، لكونهما من أهم وأشهر المناطق التجارية بالمدينة، لاحتوائهم على عدد من المولات، والمحلات التجارية، والسوبر ماركت، لذا يظهر التكدس المروري بهما على مدار اليوم.

وكانت قد أجرت الوحدة المحلية بمدينة الطور، تعديلات مرورية من خلال تخصيص شوارع لدخول السيارات، وشوارع أخرى لخروجها، وقامت بوضع علامات مرورية إرشادية لتكون دليلًا لسائقي السيارات، وتضمنت هذه التعديلات تحديد 4 مسارات للسيارات لدخول وخروج السيارات وهم:

1- شارع نادي الطور اتجاه واحد خروج فقط وانتظار السيارات يمين.

2- شارع السباعي اتجاه واحد خروج فقط من ناحية الزهور وانتظار السيارات على اليمين.

3- شارع فندق مكة اتجاه واحد دخول فقط للقادمين من حي بدر وانتظار السيارات على اليمين.

4- شارع المنشية اتجاه واحد دخول فقط وانتظار السيارات ناحية اليمين.

إضافة إلى تعديل خريطة اليوتيرن الخاصة بالشوارع الرئيسية، والساحلية لمنع وقوع الحوادث، وتركيب لافتات إرشادية، وتلوين المطبات، وإزالة الإشغالات التي توجد أمام المحلات، لتظهر المدينة بالمظهر الحضاري الذي يليق بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان