إعلان

كتلة نيران وبكاء وصراخ وسيدة تحتضن رضيعتها.. ماذا حدث لأب وأم وأبنائهما الأربعة بطريق الواحات- صور

01:54 م الأربعاء 01 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معاذ علي:

سيارة عبارة عن كتلة من النيران وبداخلها أم وأب و 4 من الأبناء، وصراخ وبكاء لأطفال صغار بداخلها تنخلع له القلوب على طريق الواحات.. كان هذا جزء من مشهد لاحتراق سيارة ملاكي يستقلها أب وأم وأبنائهم الأربعة على طريق "الواحات البحرية - الفرافرة" عند عودتهم من القاهرة إلى الوادي الجديد.

شهد هذا الحادث السابق ذكره وفاة حمدي على حسين من الوادي الجديد، وزوجته عفاف صابر، وأبناؤه الثلاثة فيما عدا نجا نجله علي.

بعدها وصل الخبر إلى بلدة الأسرة في الوادي الجديد لتشهد عزب عبد القادر حزنًا شديدًا عليهم خاصة بعد علمهم أن الراحل وأبناؤه كانوا في رحلة إلى القاهرة لزيارة شقيقته ووالدته هناك لقناعته التامة بصلة رحمه".

أبناء البلدة التي تنتمي لها الأسرة كانوا في حالة ذهول لهول الواقعة والصدمة الكبيرة التي سيطرت عليهم لفقدانهم أحد ابناء القرية وعائلتهم قادمين من اتجاه منطقة 6 أكتوبر على طريق "الواحات البحرية – الفرافرة".

قال عدد من أبناء البلدة إن الراحل وزوجته وأبنائه الأربعة راحوا ضحية الحادث فيما نجا الابن الأكبر بسبب قوة اصطدام سيارتهم التي كانوا يستقلونها بكتلة خرسانية بالطريق.

الواقعة حدثت فجر الثلاثاء عندما اصطدمت السيارة الملاكي التي تستقلها الأسرة على طريق الواحات البحرية - الفرافرة، بكتلة خرسانية " نيوجيرسي" ما تسبب في اشتعالها مباشرة وتفحم كل من فيها عدا الابن الأكبر الذي نجا بدفعه خارج السيارة من قوة الاصطدام.

بينما كان المشهد القاسي بحسب وصف الأهالي للأم التي كانت تحتضن ابنتها تسنيم البالغة من العمر عام وشهرين خوفا من أن تلتهمها النيران، في الكرسي الخلفي للسيارة لكنهما ماتتا معًا.

فيديو قد يعجبك: