إعلان

إنشاء مكتب فني بكل إدارة صحية في كفر الشيخ - صور

12:51 م الأربعاء 06 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إنشاء مكتب فني بكل إدارة صحية على مستوى الإدارات الصحية بمدن ومراكز المحافظة، وربطه بالمكتب الفني الموجود بديوان المديرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، مع مديري الإدارات الفنية، والإدارات الصحية ومديري المستشفيات، بقاعة الرنين المغناطيسي في مستشفى كفر الشيخ العام، لمناقشة خطة الانتخابات والاستعدادات للمرحلة المقبلة

ووجه وكيل الوزارة مسئولي الإدارات الصحية بمدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، بتكليف مسؤول إعلامي بكل إدارة، وكل مستشفى للبقاء على تواصل مع المديرية، وحدوث تنسيق إعلامي على مستوى القطاع الصحي بالمحافظة.

ووجه بعقد اجتماع عبر الإنترنت معه بصفة يومية لجميع مديري الإدارات، والمستشفيات من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة والنصف، وذلك للتنسيق والمتابعة وفتح قنوات اتصال بين جميع المديرين لسهولة التواصل فيما بينهم، مع ضرورة الإبلاغ الفوري عن المشاكل التي يتعرض لها العاملون أثناء العمل، في وقت حدوث المشكلة، حتى يمكن حلها دون خسائر أو بأقل الخسائر الممكنة.

وكلف بضرورة الأنتهاء من عمل جداول تخصصات الباطنة، والأطفال، والجلدية، والنساء والتوليد، وذلك لتوفير قوى بشرية لتشغيل العيادات المسائية بالوحدات الصحية من خلال التنسيق، بين إدارة الطب العلاجي، وإدارة الرعاية الأساسية وذلك لتشغيلها بصورة عاجلة.

وفي السياق لفت وكيل المديرية الدكتور محمد أبو السعد، خلال الاجتماع لى الإلتزام بمبدأ تكافؤ الفرص، وإتاحة الفرصة لمن يثبت كفاءته من أجل وضعه في المكان المناسب لقدراته موجهًا مسئولي القطاع الصحي بالمحافظة بالعمل الجماعي والتنسيق المستمر لتحقيق الأهداف المشتركة.

وأعرب وكيل مديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ عن ثقته في قدرة فرق العمل على التعامل مع التحديات القادمة وتحقيق التطور والتقدم في قطاع الصحة بكفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان