إعلان

أبشع جرائم 2023 في سوهاج.. ذبح عجوز ونجليه بالزراعات وقتل 3 رميًا بالرصاص

11:09 م السبت 30 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

شهدت محافظة سوهاج خلال عام 2023، عددًا من الحوادث التي شغلت الرأي العام على مستوى جمهورية مصر العربية، والتي نتج عنها عددًا من الضحايا والمصابين، ويرصد "مصراوي" أبرزها خلال السطور التالية.

الدم بقى ميه.. مقتل 3 بالرصاص في مشاجرة ولاد العم

قُتل 3 أشخاص وأصيب اثنان آخرين في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية، نشبت بين أبناء العمومة، منتصف شهر مايو؛ بسبب خلافات الأرض الزراعية، بجزيرة العتامنة بطما شمالي محافظة سوهاج.

وتبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "حسن. ف" 28 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، "عامر. ف" 32 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري بالجانب الأيمن، وابن عمومتهم "عثمان. ا" 35 عامًا عامل "جثة هامدة" إثر إصابته بطلق ناري بالصدر، "طه. ف" 30 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالكتف الأيمن، "محمد. ف" 38 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالساق اليمنى "شقيقي الأول والثاني"، وطرف ثان "ناصر. ا" 25 عامًا عامل "شقيق زوجة الأول من الطرف الأول".

الأرض رويت بالدماء.. ذبح عجوز ونجليه

شهدت قرية الجزازرة بالمراغة شمالي محافظة سوهاج، نهاية شهر مايو، ذبح عجوز ونجليه، بالزراعات، على أيدي أفراد من عائلة بقرية بني عمار بطهطا؛ أخذًا بالثأر.

وكشفت التحريات حدوث مشاجرة بين الطرفين في عام 2001؛ بسبب خلاف على قطعة أرض زراعية، قتل فيها أب كان عمره 55 عامًا ونجليه أحدهما 21 عامًا والآخر 22 عامًا، واتهم في مقتلهم عجوز الجزازرة الذي قُتل ذبحًا في الواقعة المشار إليها، وحكم عليه بالسجن المؤبد، وقضى عقوبته وخرج من السجن قبل إنهاء حياته بأيام.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين في الواقعة الأخيرة كانوا أطفالًا وقت مقتل أفراد عائلتهم على يد عجوز الجزازرة في 2001، وأنه بسبب معايرة بعض أهالي القرية وإيعاذ سيدات العائلة، قرر المتهمين أخذ ثأرهم في نفس المكان وبنفس الطريقة، فعقدوا العزم على ارتكاب الواقعة، وخططوا كيف يثأرون لذويهم رغم مرور حوالي 22 عامًا على الواقعة.

طلع فالصو.. الجارة القاتلة خلصت على "زمزم" لسرقة قرطها

قتلت ربة منزل طفلة تدعى "زمزم" عمرها 6 أعوام بمدينة طهطا، بداية شهر يوليو؛ لسرقة قرطها، الذي تبين أنه فالصو وليس ذهبًا، ثم أحرقت جثتها في الفرن البلدي.

وتوصلت التحريات إلى أن جارة الطفلة المذكورة وتدعى "س" استدرجتها لمسكنها وضربتها بقطعة خشب على رأسها حتى فارقت الحياة، وسرقت قرطها الذهبي، ثم أشعلت النيران في فرن العيش البلدي وألقت جثتها في النيران، وعند تصاعد رائحة تأكل جسدها بسبب النيران، وخشية افتضاح أمرها أطفأت نيران الفرن، ووضعتها داخل جوال بلاستيك بمساعدة ابنتها "أ"، وألقتها في ترعة نجع حمادي الغربية بجوار كوبري الكشكي دائرة قسم شرطة طهطا.

5 جثث و4 مصابين من أسرة واحدة في انهيار منزل

لقي 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة، نهاية شهر أكتوبر في انهيار منزل مكون من ثلاثة طوابق مشيد بالخرسانة والطوب الأحمر والأسمنت بدون أعمدة خرسانية، بنجع جمعة بجزيرة شندويل محافظة سوهاج.

تبين مصرع كل من هبة مصطفى سيد 30 عاما، جودي محيي الدين 7 أعوام، جنات جلال جمعة 15 عامًا، وجثتي شخصين آخرين، كما أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص آخرين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان