إعلان

سقط عليه باب سيارة.. نقل مُسن في حال خطرة إلى مستشفى أجا بالدقهلية

08:47 م الأحد 03 ديسمبر 2023

نقل مسن في حال خطرة ارشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب شخص بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ بعد أن سقط عليه باب سيارة نقل تابعة لمجلس مركز ومدينة أجا، حال سيره اليوم الأحد، مترجلًا بأحد شوارع قرية ميت أبوالحارث بمركز أجا في محافظة الدقهلية. وقد جرى نقله إلى مستشفى أجا المركزي في محاولة لإنقاذه.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بوصول الغريب المتولي الشرقاوي" 72 عامًا، مقيم بقرية ميت أبو الحارث، مصابًا بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ (لا يمكن استجوابه).

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة المقدم دكتور أحمد رشدي الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال نجله "كريم" - سائق "توكتوك"، أفاد بأنه حال سير والده بأحد شوارع بندر أجا مترجلًا جوار السيارة رقم (د ط و 3756) نقل تابعة لمجلس مركز ومدينة أجا، قيادة المدعو "سامي.محمد.إ" 56 عامًا، سقط عليه الباب الجانبي للسيارة، ما أسفر عن إصاباته سالفة الذكر، متهمًا قائد السيارة بالتسبب في الحادث.

وبتقنين الإجراءات، ألقت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا القبض على السائق، الذي أقر بوقوع الحادث دون قصد منه، وحرر بذلك المحضر رقم 19990 جنح مركز أجا تمهيدًا للعرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: