إعلان

الكيلو بـ 60 جنيها.. زراعة جنوب سيناء تطرح دواجن بسعر البورصة

04:51 م الأربعاء 27 ديسمبر 2023

مزرعة الدواجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:
طرحت مديرية الزراعة بجنوب سيناء، دفعة جديدة من الدواجن للبيع بمزرعة الدواجن رقم "2" التابعة للإدارة الزراعية بمدينة نويبع للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بتوفير السلع بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
وقال محمد شطا، وكيل وزارة الزراعة بجنوب سيناء، إنه جرى طرح دفعة جديدة من الدواجن الحية بمزرعة الدواجن بمدينة نويبع، لبيعها للمواطنين بسعر البورصة اليوم، والذي يصل إلى 60 جنيه للكيلو، بتخفيض يصل إلى 5 جنيهات عن السوق، لكون سعر الكيلو في السوق يصل إلى 65 جنيها في السوق.
وأوضح وكيل وزارة الزراعة في تصريح اليوم، ان مزرعة الدواجن بنويبع تعمل بطاقة 7 آلاف دجاجة في الدورة الواحدة، وهذا العدد يكفي لسد احتياجات مواطني المدينة.
ولفت إلى أنه جرى طرح دفعة جديدة من الدواجن بمزرعة التسمين بالمنطقة الصناعية التابعة لمدينة طور سيناء، تنفيذا لتوجيهات محافظ جنوب سيناء،ة بإعادة تشغيل كافة مزارع تسمين الدواجن، لما تمثله من أهمية غذائية للمواطنين، مؤكدا أنه يوجد إقبال شديد على شراء الدواجن لثقة المواطنين فيها، حيث يجري خلال عملية التسمين تقديم الرعاية والتغذية السليمة، إضافة إلى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للاطمئنان على الدواجن، ومنها إجراء التحاليل اللازمة لها بالمعامل المركزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان