إعلان

8 ورش لتنمية المهارات.. ختام برنامج "نتشارك" في مركز شباب أبو زنيمة بجنوب سيناء

06:19 م الخميس 21 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

اختتمت اليوم الخميس، فعاليات برنامج المبادرات المجتمعية التي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء في مدينة أبو زنيمة تحت شعار " نتشارك"، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إنه جرى إطلاق البرنامج التدريبي بمركز شباب أبو زنيمة خلال الفترة من 18 حتى 21 ديسمبر الجاري، وتنفذه الإدارة المركزية للتعليم المدني والبرلمان بوزارة الشباب و الرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم ، أن الهدف من برنامج المبادرات المجتمعية هو تمكين المشاركين، وتنمية مهارات تصميم الأفكار، وتنفيذ المبادرات لتحسين الحياة المجتمعية، إضافة إلى ان هذه الفعاليات تساعد على اكتساب مهارات تصميم الأفكار وتنفيذ المبادرات التي تعزز التعاون، وتسهم في تحسين حياة المجتمع المحلية .

وأكد أن البرنامج يتضمن ورش تدريبية للشباب والنشء، بواقع 8 ورش على مستوى المحافظة، وتستغرق مدة الورشة الواحدة 4 أيام، يجري خلالها التدريب على المهارات اللازمة لخلق كوادر فعالة للمساهمة في تنفيذ المبادرات المجتمعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان