إعلان

مكتبة الإسكندرية تناقش دور جهاز تنظيم الاتصالات في عصر التهديدات السيبرانية

01:19 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2023

مكتبة الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تنظم مكتبة الإسكندرية من خلال إدارة مؤسسات المعلومات والمهارات المهنية بقطاع المكتبات؛ الخميس المقبل، ندوة بعنوان "دور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر في عصر التحول الرقمي".

تتناول الندوة الحديث عن التهديدات السيبرانية وكيفية حماية أنفسنا، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى حقوق المستخدمين والمحافظ الإلكترونية، إلى جانب تسليط الضوء على منظومة الشكاوى ومعايير الارتقاء بمنظومة جودة خدمات الاتصالات، ورفع معدلات رضا المستخدمين عن الخدمات المقدمة لهم.

وذكر بيان صادر عن مكتبة الإسكندرية اليوم الثلاثاء، أن الندوة تناقش دور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر في عصر التحول الرقمي؛ وذلك لما له من أهمية إستراتيجية كهيئة قومية تدير وتنظم قطاع الاتصالات في جمهورية مصر العربية - بمقتضى القانون رقم 10 لسنة 2003 - يُراعي في سبيل اضطلاعه بمهامه الشفافية، المنافسة الحرة، وحقوق المستخدمين.

وتتناول الندوة التعريف بمهام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باعتباره المسئول عن خلق بيئة مواتية تحقق المنافسة العادلة بين مختلف المشغلين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى مسؤوليته عن ضمان تقديم خدمات الاتصالات بكفاءة وفعالية في جميع أنحاء الجمهورية، وعمل الجهاز على تعزيز مجتمع المعرفة، وتوفير التنوع الاقتصادي للدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان