إعلان

العظمى بشرم الشيخ 28.. تفاصيل حالة الطقس في جنوب سيناء

11:21 ص السبت 16 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

تشهد مدن محافظة جنوب سيناء اليوم السبت، طقس مائل للحرارة نهارًا على كافة الأنحاء مائل للبرودة على مدينة سانت كاترين، واستقرار في حالة البحر الأحمر بخليجي العقبة والسويس.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، أن حالة الطقس مستقرة على كافة أنحاء المحافظة، ويسودها طقس مائل للحرارة نهارًا خاصة وقت الظهيرة، بارد ليلًا بمدن خليجي العقبة، وشديد البرودة بمدينة سانت كاترين.

وأكد بيان مركز العمليات، أن حالة الرياح معتدلة بجميع لمدن، وتزداد سرعتها بالمناطق الساحلية لتصل إلى 20 كيلو متر في الساعة بحد أقصى، واتجاهها من شمالية شرقية إلى شمالية غربية، وتكون غير محملة بالرمال والأتربة، وحالة البحر مستقرة، وارتفاع الأمواج به من خفيف إلى معتدل ويتراوح بين متر حتى متر ونصف.

وكانت قد توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظة جنوب سيناء اليوم السبت، طقس مائل للحرارة نهارًا، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء، وظهور شبورة مائية صباحًا على مدن القناة ووسط سيناء.

وتتباين درجات الحرارة بمدن المحافظة من مدينة لأخرى، حيث سجلت مدينة شرم الشيخ أعلى معدل في درجة الحرارة، فقد بلغت درجة الحرارة العظمى بها 28 والصغرى 18، بينما سجلت مدينة سانت كاترين أقل معدل في درجات الحرارة فقد بلغت العظمى بها 22 والصغرى 5، والعظمى بمدينة رأس سدر 25 والصغرى 14، وفي مدينة طور سيناء العظمى 26 والصغرى 14، والعظمى بمدينة طابا 25 والصغرى 15.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان