إعلان

فيديو.. زحام المواطنين على التصويت في الانتخابات الرئاسية بسوهاج

10:56 ص الأحد 10 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

شهدت لجان الاقتراع بمحافظة سوهاج تزاحم وإقبال المواطنين منذ بدء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية في التاسعة صباحًا، وانتظمت كافة اللجان وفتحت أبوابها أمام الناخبين في المواعيد المقررة دون تأخر.

وحمل العديد من المواطنين أعلام مصر في أيديهم أثناء دخولهم اللجان الانتخابية، معربين عن سعادتهم بالمشاركة في العرس الانتخابي الديمقراطي.

وبلغت عدد اللجان العامة بمحافظة سوهاج 18 لجنة، بينما بلغ عدد اللجان الفرعية 684 لجنة، منهم 9 لجان للوافدين، فيما بلغ عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية بسوهاج 3 ملايين و253 ألف و847 مواطنا .

وجهزت محافظة سوهاج بالتنسيق مع الأجهزة المعنية المقار الانتخابية "العامة والفرعية"، من حيث النظافة ورفع كفاءة المرافق والإضاءة الداخلية والخارجية للمقرات، ووفرت الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمحافظة أماكن انتظار ومظلات أمام اللجان الانتخابية؛ لحماية الناخبين من أشعة الشمس، كما وفرت كراسي متحركة لراحة كبار السن، والأشخاص من ذوي الإعاقة.

وعرضت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" بثًا مباشرًا، اليوم الأحد، بعنوان (زحام أمام اللجان للتصويت في الانتخابات الرئاسية بسوهاج).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان