إعلان

تكريم أعضاء لجان تحكيم مسابقات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في ختام دورته الثامنة

11:21 ص الجمعة 01 ديسمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

كرم مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، في ختام دورته الثامنة التي أقيمت بقصر ثقافة شرم الشيخ، أعضاء لجان تحكيم مسابقاته المختلفة.

وكرم المخرج مازن الغرباوي، رئيس المهرجان، أعضاء لجنة مسابقة عصام السيد للعمل الأول، ولجنة المشاهدة والاختيار المخرج محمد المرسي، وعضو لجنتي الاختيار والمشاهدة.

وفاز جائزة عصام السيد، الفنانة ريم أحمد، والدكتور محمد سمير الخطيب.

كما كرم أعضاء مسابقة مصطفي سليم للتأليف المسرحي، وفاز بها الدكتور سعيد السيابي، من سلطة عمان، تكريم عضوي لجنتي مسابقة التأليف والبحث العلمي، وفاز بها الدكتورة سكينة مراد، والدكتور سيد الإمام ، وتكريم عضو لجنة تحكيم مسابقة البحث العلمي وصاحب الجائزة الدكتور أبو الحسن سلام.

وجرى منح شهادات تقدير لمدربين الورش، وتكريم أعضاء مسابقة محور مسرح الشارع، وهم المخرج عقباوي الشيخ من الجزائر، والفنانة ارليتا ريكسهابي من كوسوفو، والفنان و المخرج الإماراتي فيصل الدرمكي.

وكرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة المونودراما والتي ضمت الدكتور جونج ونج سون من كوريا الجنوبية كرئيس لجنة التحكيم، والنجمة الشابة تريزا مدران من أسباني، و الدكتور خليفة الهاجري من الكويت، وكرم أعضاء لجنة تحكيم مسابقة العروض الكبرى، التي تشكلت من المخرج المصري خالد جلال رئيسا للجنة التحكيم، وعضوية الدكتورة ماريجونا بيكتيشي من كوسوڤو، والفنان ليفيو تشيليو من رومانيا، والفنانة نادية بوستة من تونس، والفنانة والكاتبة كارين وترفيلد من انجلترا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان