إعلان

حشيش في علبة سجائر.. المؤبد لنجار مسلح بتهمة الاتجار في المخدرات بالإسكندري

12:44 م الخميس 09 نوفمبر 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية نجار مسلح بالسجن المؤبد غيابيًا وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الرمل.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الله عبد السميع خطاب، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار ممدوح محمود أيوب، والمستشار خالد عبد السلام خلف، والمستشار الدكتور إيهاب رفعت السعدنى.

ترجع أحداث القضية رقم 20987 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد ضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة.

وتبين من التحقيقات أنه أثناء المرور الأمني بدائرة القسم أبصرت القوة المتهم "ص.أ.س" نجار مسلح واقفا بجانب الطريق ممسكًا بيده علبة سجائر، وما أن شاهد القوة حتى تخلص من العلبة بأن ألقاها على الأرض محاولًا الفرار.

ألقي القبض على المتهم، وتبين من الفحص أن العلبة تحتوي على 32 لفافة لمخدر الحشيش، وعثر بحوزة المتهم على مبلغ مالي، فيما اعترف بحيازته المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل ثان، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان