إعلان

"خدوا تحويشة العمر وطاروا".. اتهام صائغ وابنه بالاستيلاء على 3 كيلو ذهب ومليون جنيه في الدقهلية

01:44 م الجمعة 24 نوفمبر 2023

مشغولات ذهبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

حرر 4 أشخاص بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، محضرًا بقسم شرطة أول المنصورة يتهمون تاجر مشغولات ذهبية وابنه بالحصول منهم على 3 كيلو مشغولات ذهبية ومبلغ مليون و250 ألف جنيه مقابل تشغيلهم بنسبة أرباح ومغادرتهم البلاد بعد الاستيلاء على تحويشة عمرهم.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من كل من: "دانی.م.ع"، 31 عامًا، تاجر مصوغات ذهبية، و"أحمد.ح.ف.ا"، 29 عامًا، عامل بالخارج، و"ريهان .م"، 55 عامًا، موظفة، و"فوزى.م.ج"،49 عامًا، سائق تاكسى، وجميعهم يقيمون بالمنصورة، يتهمون "إبراهيم .ا"، 60 عامًا، صاحب محل مصوغات ذهبية، ونجله "خ"، 30 عامًا، عامل طرف والده، لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مشغولات ذهبية.

وقدرت المشغولات الذهبية والمبالغ المالية بإجمالي 1300 جرام من المُبلغ الأول، و732 جرام ومبلغ مليون و250 ألف جنيه من المبلغ الثاني، و630 جرام من المُبلغ الثالث، و93 جرام من المُبلغ الرابغ.

وقال محررو البلاغ في محضر الشرطة، إن المتهم وابنه تحصلوا على المشغولات الذهبية والأموال منذ حوالى 6 شهور بعد إقناعهم بتشغيلها في المحل طرفهما وإعطائهم أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبلغ المالي والمشغولات الذهبية إليهم.

جرى الاستعلام عن المتهمين وبالفحص تبين مغادرتهما للبلاد بتاريخ 19/11/2023 عبر مطار القاهرة وصولاً لمطار جدة بالمملكة العربية السعودية.

كلف مدير المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول وضباط إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 11052 إدارى قسم أول المنصورة ، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان