إعلان

عودة المياه إلى 4 مناطق في أسيوط بعد إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد

11:39 ص الجمعة 24 نوفمبر 2023

اصلاح خط طرد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الجمعة، الانتهاء من إصلاح الكسر المفاجئ بخط طرد 500مم، والذي أسفر عن توقف محطة نائلة خاتون، وعودة المياه تدريجيا للمناطق المتأثرة بشارع الثورة كوم عباس، مصنع سيد، تأمينات السيارات، مساكن نائلة خاتون كوم عباس بمنطقة غرب.

وأوضح المهندس على الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن فرق الطوارئ بالشركة تمكنت من إصلاح الكسر في وقت قياسي، وذلك باستخدام أحدث المعدات والتقنيات.

وأضاف الشرقاوي أن الشركة تحرص على توفير المياه بشكل مستمر للمواطنين، وأنها تبذل قصارى جهدها لإصلاح أي أعطال في شبكات المياه والصرف الصحي في أسرع وقت ممكن.

وأشار الشرقاوي إلى أن جميع قنوات التواصل متاحة أمام المواطنين لاستقبال الشكاوى الإلكترونية، وعلى أتم الاستعداد لتلقي أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه وسيارات الكسح، والتعامل معها على الفور.

كان قد حدث كسر مفاجئ بخط طرد 500مم بشارع الثورة بمنطقة كوم عباس بمدينة أسيوط، مساء الخميس، مما أدى إلى انقطاع المياه عن 4 مناطق بحي غرب أسيوط، وهي مصنع سيد، تأمينات السيارات، مساكن نائلة خاتون، كوم عباس.

وعلى الفور، دفعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بفرق الطوارئ إلى مكان الكسر، وتم إصلاحه في وقت قياسي، وإعادة المياه تدريجيا إلى المناطق المتأثرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان