إعلان

مؤتمر جماهيري حاشد لـ"الحرية المصري" بالقليوبية دعمًا للسيسي (صور)

06:05 م الخميس 23 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

انطلقت اليوم الخميس فعاليات المؤتمر الجماهيري لحزب الحرية المصري، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال انتخابات الرئاسة المقبلة، بنادي شباب مركز طوخ بمحافظة القليوبية، بقيادة النائب محمد الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، يأتي هذا في إطار حملة مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار.

حضر المؤتمر الدكتور محمد عطية الفيومي نائب رئيس الحزب، والنائب أحمد مهنى نائب رئيس الحزب والأمين العام، واللواء عبد الرحمن راشد أمين المحافظة، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم، والدكتورة النائبة جيهان البيومي أمينة المرأة، والأستاذ جلال الزغاط أمين محافظة القاهرة، وعدد من القيادات بالمحافظة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، والقرآن الكريم، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.

قال الدكتور محمد عطية الفيومي نائب رئيس حزب الحرية المصري ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن مصر كانت ستسرق مننا في عهد الإخوان المسلمين، ومخططات التقسيم وبيع مصر للأهل والعشيرة، وجاء الرئيس السيسي في بداية عهده معنا ليخلصنا من جماعة إرهابية كانت بمثابة احتلال لمصر وشعبها.

وأضاف الفيومي خلال مؤتمر القليوبية، أن مصر ضربت مثال عظيم ورائع بثورة ال30 من يونيو، فهذا النموذج يحكي عنه العالم، ووصل منه صوت جموع الشعب، ولذلك نثق بشعبنا وإنه سوف يسطر تاريخ جديد للمشاهد المصرية العظيمة في المشاركة وإبداء الرآي.

وتابع نائب رئيس الحزب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا زال ينقذ مصر من مخططات ومؤامرات تحاك ضد مصر، وفي نفس السياق يعمل بكل جهد لتحسين الأوضاع الاقتصادية والدولية وعمل شراكات جديدة الانضمام إلى البريكس، كما إنه استطاع ان يقضي على الإرهاب ومخططاته وسوف نجد معه مصر بشكل جديد يبدو في بناء العاصمة الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان