إعلان

دورات متخصصة لذوي الهمم في صناعة "المالتي ميديا" بالإسكندرية.. تعرف على الشروط

12:40 م الخميس 23 نوفمبر 2023

وزارة العمل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

قال المهندس محمد كمال، وكيل مديرية العمل بالإسكندرية، إنه جرى فتح باب التسجيل لدورة تدريبية خاصة بذوى الهمم من أصحاب الإعاقات الحركية - دون اليدين والنظر - في مجالات صناعة "المالتي ميديا " على برامج الفوتوشوب، والمونتاج، والرسوم المتحركة، والتسويق الإلكتروني.

وأضاف وكيل مديرية العمل في تصريح صحفي اليوم الخميس، أن ذلك يأتي في إطار جهود المديرية بتدريب الشباب من الجنسين على المهن المطلوبة فى سوق العمل، وكذلك دمج ذوي الهمم في المجتمع من خلال توفير فرص عمل حقيقية ولائقة لهم وإتاحة فرص تدريب مهني مناسبة لدرجات إعاقتهم.

وأوضح مدير المديرية أنه يمكن للشباب التسجيل للمشاركة فى تدريب الدفعة الثالثة من خلال الرابط الإلكتروني التالي : اضغط هنا

وأشار إلى أنه سيتم التواصل مع المتقدمين لتحديد موعد المقابلات الشخصية حيث يشترط الإلمام بأساسيات الحاسب الآلي للمتقدمين وأن يكون السن من 16 إلى 34 سنة، وتحددت فترة التدريب لمدة أسبوعين لكل مهنة، وذلك بمقر مركز أركان للإبداع بـ كاتدرائية القديس مرقس الأسقفية بالإسكندرية.

كانت اختتمت مديرية العمل بالإسكندرية التدريب المجاني لعدد 126 متدربا ومتدربة في مجالات صناعة "المالتى ميديا " ضمن بروتوكول التعاون بين مديرية العمل ومركز أركان والذي يهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في المجال الإلكتروني باعتباره من أهم وسائل التداول في كافة المجالات لسوق العمل المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان