إعلان

الضحية الثانية.. انتشال جثة شاب من أسفل أنقاض عقار بورسعيد المنهار

02:19 ص الإثنين 20 نوفمبر 2023

لحظة انتشال أحد ضحايا عقار بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نجحت جهود رجال الشرطة والحماية المدنية وجهاز الإنقاذ والطوارئ بمحافظة بورسعيد، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، في انتشال ثاني ضحايا عقار منهار في نطاق حي الشرق من وسط الأنقاض.

وأسفرت الجهود عن انتشال جثة الشاب: ياسين عبدالحميد ياسين، 21 عامًا، وجرى نقله من موقع الحادث من خلال سيارة إسعاف إلى مستشفى النصر لوضعه بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

يشار إلى أنه سبق وأن نُقل من موقع انهيار العقار: عيد حماد التوني شحاتة 26 عامًا، جثة هامدة، إلى مشرحة مستشفى النصر، والمصابان: محمد عبد الحميد 40 عامًا، مصابًا بكسر بالساعد الأيمن، وسليمان حسبو السيد 40 عامًا مصابًا بنزيف في المخ، إلى مستشفى السلام بورسعيد.

تلقت الحماية المدنية إخطارًا بانهيار عقار سكني نطاق حي الشرق، فانتقل رجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ومعدات جهاز الإنقاذ والطوارئ إلى مكان انهيار العقار، وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بمحيط العقار المنهار، وتواصل جهودها للعثور على مزيد من الضحايا أسفل الأنقاض.

ووصلت النيابة العامة، موقع حادث انهيار العقار، ويستمع رجال النيابة العامة، لشهود العيان حول تفاصيل الواقعة، كما وصل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، واللواء مازن صبري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، إلى مكان الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان