إعلان

المؤبد لمتهم بالاتجار في المخدرات بالإسكندرية

12:46 م الخميس 02 نوفمبر 2023

تعبيرية

الإسكندرية - محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد غيابيا، وغرامة مالية 100 ألف جنيه، لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة.

صدر الحكم برئاسة المستشار رشدي علي قاسم رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح حامد عبد الحليم، والمستشار أحمد عبد الحليم عبد الحليم، والمستشار مصطفي سعد الشويح، وسكرتير المحكمة عمرو زكي.

ترجع وقائع القضية المقيدة، برقم 10019 لسنة 2023 جنايات الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط مكافحة المخدرات بضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة بدائرة القسم.

وتبين من التحقيقات، أن التحريات دلت الي قيام المتهم "ا.ع.ي" عاطل، بمزاولة نشاطا في الاتجار بالمخدرات، فاستصدر إذنا من النيابة العامة، وعقب تنفيذ القرار تم ضبطه وبحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض "مطواة".

وبتفتيشه عثر على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته الغير مشروعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان