إعلان

16 منفذًا و30 محلًا.. أماكن بيع السلع المخفضة في جنوب سيناء

10:57 ص الخميس 02 نوفمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال المهندس إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء، إنه جرى فتح منافذ دلتا ماركت ومجمعات استهلاكية بكافة مدن المحافظة للمساهمة في المبادرة الرئاسية لتخفيض الأسعار، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لافتًا إلى أنه جرى مؤخرًا فتح مجمعين استهلاكيين إحداهما بمدينة أبوزنيمة، والآخر بمنطقة قرية وادي فيران التابعة لمدينة أبورديس ليصبح إجمالي عدد المجمعات الاستهلاكية، ودلتا ماركت على مستوى المحافظة 28 فرع.

وأكد وكيل وزارة التموين في تصريح اليوم، أن إجمالي عدد المجمعات الاستهلاكية ودلتا ماركت المشاركة في المبادرة والتابعة للمديرية 16 فرعًا، بينما بلغ عدد المحلات التجارية الخاصة المشاركة في المبادرة 31 محلًا بواقع 7 محلات بمدينة شرم الشيخ، و3 في دهب، و2 في كاترين، و3 في نويبع، و7 في طور سيناء، و1 في أبوزنيمة، و1 في أبورديس، و 7 بمدينة رأس سدر.

وأوضح أنه جاري تكثيف الحملات الرقابية، لمتابعة مدى استمرار المحلات الخاصة في تنفيذ المبادرة، والالتزام بنسب التخفيض، والتأكد من جودة المنتجات المعروضة، وتوافرها كبيرة، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأشار إلى أنه جرى زيادة المخزون الاستراتيجي للسلع الغذائية التموينية والحرة بالمحافظة من 4 طن إلى 4,5 طن، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وتابع : هذا بجانب جهود محافظ جنوب سيناء، في توفير السلع الغذائية عبر سيارات متنقلة تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وتتضمن كافة أنواع السلع الغذائية، لتصل إلى القرى والوديان والتجمعات البدوية بكافة مدن المحافظة، بجانب توفير بونات للأسر الأكثر احتياجًا قيمة البون الواحد تصل إلى 200 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان