إعلان

بعد تحذيرات الأرصاد.. جنوب سيناء تعلن الطوارئ بسبب الأمطار الرعدية

10:57 ص الإثنين 13 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

سادت حالة من الطقس المستقر نسبيًا، محافظة جنوب سيناء، صباح اليوم الاثنين، بينما استمرت المحافظة في رفع حالة الطوارئ القصوى بالقطاعات المعنية تزامنا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية واحتمال تساقط أمطار على بعض المناطق بوسط سيناء.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أن حالة الطقس مستقرة بكافة المدن، وجميع الموانئ البحرية، والطرق الرئيسية والدولية تعمل بشكل طبيعي، ويجري التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية للمدن على مدار الـ24 ساعة، والتأكيد على متابعة مخرات السيول وتطهيرها، إضافة إلى جاهزية المعدات والأجهزة الخاصة بمجابهة الطوارئ.

وأوضح مركز العمليات في بيان اليوم، أنه يجري الاستمرار في رفع حالة الطوارئ القصوى تزامنا مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية باحتمال سقوط أمطار رعدية خفيفة على بعض المناطق من وسط سيناء، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية للتحرك الفوري عن حدوث أي طوارئ.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم، طقس حار نهارا، ولطيف ليلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وظهور شبورة مائية صباحا على بعض الطرق القريبة من المسطحات المائية، واحتمال تساقط أمطار من خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية على بعض المناطق بوسط سيناء ومدن القناة.

وتباينت درجات الحرارة بمدن محافظة جنوب سيناء، وبلغت درجة الحرارة درجات الحرارة العظمى بمدينة رأس سدر 32 والصغرى 21، وفي سانت كاترين الصغرى 13 والعظمى 25، و فى طور سيناء الصغرى 21 والعظمى 28، وفى طابا الصغرى 20 والعظمى 28، وفي شرم الشيخ الصغرى 23 والعظمى 32.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان