إعلان

حملت منه سفاحًا.. الحكم على المتهم بهتك عرض "طفلة أسيوط"

02:32 م الأحد 12 نوفمبر 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار طارق محمود وصفي، وعضوية المستشارين أسامة صبري الدسوقي، وأحمد عبد الناصر دبوس، وأمانة سر سيد علي وناصر فؤاد، بالسجن 10 سنوات لشاب، لاتهامه بهتك عرض طفلة، 14 عامًا، وحملها سفاحا.

تعود وقائع القضية رقم 7443 لسنة 2023 جنايات مركز القوصية، إلى شهر مارس الماضي، عندما تعرفت الطفلة "ن.س.ر"، 14 عاما، مقيمة قرية مير مركز القوصية، على شاب يدعى "ح.ف.أ"، 21 عاما، مقيم بذات الناحية، ونشأت بينهما علاقة عاطفية غير شرعية، نتج عنها الحمل سفاحا.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم تعرف على المجني عليها وأبدى إعجابه بها ورغبته في الزواج منها، وتطورت العلاقة بينهما إلى اصطحابها ليلا إلى الزراعات وممارسة الرذيلة معها أكثر من مرة، ونتج عن هذه العلاقة حمل المجني عليها.

وأضافت التحقيقات، أنه عندما أبلغت المتهم بحملها، تهرب منها ورفض الزواج منها، ووضعت المجني عليها طفلها ولم تستطع تسجيله بسبب عدم اعتراف والده به.

وأحال المستشار أحمد محفوظ، المحامي العام لنيابات شمال أسيوط الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بـ"هتك عرض طفلة لم تبلغ الثامنة عشرة من عمرها بغير قوة أو تهديد، وعاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة، وأسفر عن ذلك إنجاب طفل".

وثبت في محضر جلسة المحاكمة، أن المتهم أقر بارتكابه الواقعة، وأنه كان يرغب في الزواج من المجني عليها، إلا أن عائلتها رفضت ذلك.

وقررت المحكمة، إحالة المتهم إلى قفص الاتهام، وسماع مرافعات النيابة العامة ودفاع المتهم، ودفاع المجني عليها، قبل النطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان