إعلان

نقل نقيب المهندسين للمركز الطبى بالمقاولون العرب بعد استقرار حالته الصحية

12:21 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

حادث تصادم

بني سويف- حمدي سليمان:

أعلن الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة ببني سويف، نقل المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر إلى المركز الطبي بالمقاولون العرب بالجبل الأخضر بناء على طلب نجله، وذلك بعد استقرار حالته الصحية.

وأشار وكيل وزارة الصحة أنه عقب وصول نقيب المهندسين إلى المستشفى التخصصي، جرى توقيع الكشف الطبي عليه، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، تبين إصابته بكسر في قاع الجمجمة أسفل العين اليسرى، فضلا عن كسر في القدم اليسرى، وجروح بالرأس و الوجه.

جرى عمل الإسعافات الأولية اللازمة له ولسائقه الخاص، وحجزهما تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهما الصحية.

كانت مديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي وسيارة ربع نقل على طريق الجيش بعد نفق سنور، اتجاه القاهرة.

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع أحمد عبدالمنعم أحمد، 52 عامًا، سائق، و إسلام حنفي أبو المجد، 23 عامًا، وإصابة منير سيد زكى 35 عامًا، كسر مضاعف بالقدم الأيمن، واشتباه ما بعد الارتجاج، و حسن الضبع حسن، 43 عامًا، كسر مضاعف بالقدم الأيسر، و ناجى محمد محمود، 62 عامًا، كسر مضاعف بالقدم الأيمن.

كما أصيب طارق عزت النبراوي، 75 عامًا، اشتباه نزيف بالبطن، و كسر بقاع الجمجمة، و أحمد صلاح أحمد، 43 عامًا اشتباه كسر بالعمود الفقري، و إسلام احمد عبد المنعم، 27 عامًا، جرح بالجبهة، وسحجات و كدمات، و مرقص فخري توفيق، 55 عامًا، رفض النقل، وجرى أخذ إقرار عليه بذلك.

جرى نقل الجثتين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان