إعلان

محرقة لـ 22 سيارة وعشرات الوفيات.. الكشف عن سبب حادث صحراوي الإسكندرية- صور

01:42 م السبت 28 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – محمد عامر:

رجحت المعاينة الأولية وقوع حادث التصادم المروع بطريق "الإسكندرية - القاهرة" الصحراوي، اليوم السبت، بسبب حدوث تسرب للزيت من إحدى السيارات على الطريق ما أدى إلى تحطم واشتعال النيران بنحو 22 سيارة على الأقل.

وروى شهود عيان اللحظات الأولى للحادث الذي وقع قرابة الساعة 7 صباحًا، مؤكدين أن السيارات تصادمت ببعضها البعض بالتتابع ما أدى إلى اشتعال النيران بها وساهمت الشبورة المائية في تفاقم الموقف.

البداية عندما ورد بلاغ لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، اليوم السبت، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي بالكيلو 134 اتجاه القاهرة، أمام قرية الشجاعة، ووجود مصابين ووفيات.

انتقل قيادات وضباط مديرية أمن البحيرة والإدارة العامة للمرور ونحو 40 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث المروع في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة، لنجدة المصابين.

وصرح هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن الحصيلة النهائية لضحايا الحادث بلغ 32 وفاة، بينهم جثث متفحمة بطريقة يصعب معها الاستدلال على هويتهم سوى من خلال الحمض النووي، فضلًا عن إصابة 60 شخصًا آخرين.

وأوضح وكيل صحة البحيرة أن عدد من المصابين إصاباتهم طفيفة، بدأوا في مغادرة مستشفى النوبارية ومستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون بينما توجد حالات أخرى حرجة.

اقرأ أيضا

جثث متفحمة يصعب تحديد هويتها.. صحة البحيرة تكشف الحصيلة النهائية لضحايا حادث الصحراوي

رحلة لم تصل.. تفحم أتوبيس مدرسة في حادث صحراوي الإسكندرية- فيديو وصور

جحيم على صحراوي الإسكندرية.. ماذا حدث في "محرقة الكيلو 134" (التفاصيل الكاملة)

محرقة سيارات.. اللقطات الأولى من حادث الطريق الصحراوي بوادي النطرون- صور وفيديو

32 جثة و57 مصابًا.. تزايد ضحايا حادث صحراوي البحيرة

السيارات تفحمت وأعمدة الدخان غطت السماء.. ماذا حدث على صحراوي البحيرة؟ - فيديو وصور

فيديو قد يعجبك: