إعلان

الجيران وقعوا في بعض.. مصرع مزارع بطلق ناري في مشاجرة بالدقهلية

04:31 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

لقى فلاح مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري في البطن على يد أحد جيران أسرة زوجته بعزبة العوضى التابعة لمركز دكرنس فى محافظة الدقهلية عقب مشاجرة بينهم لخلافات جيرة سابقة.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الطوارئ بالمنصورة لمأمور مركز شرطة دكرنس بوصول شخص يدعى "أحمد رمضان محمد يونس"، 50 عامًا، فلاح، ومقيم بقرية البجلات التابعة لمركز منية النصر، مصابًا بطلق ناري في البطن خلال تواجده طرف نسايبه بعزبة العوضى التابعة للمركز وتوفي بعد يوم من إصابته.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء عمل المجني عليه في أرض زراعية ملك نسايبه وملاصقة لمنزل المتهم الذى يدعى "محسن ع.م.ال"، 28 عامًا، مزارع، حدثت مشادة كلامية بينهما تحولت إلى مشاجرة بسبب خلافات جيرة سابقة بين المتهم ونسايب المجنى عليه قام على أثرها المتهم بإطلاق النار على المجنى عليه ما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: