إعلان

بالصور- تسوية طرق وحملات لنظافة ورفع المخلفات بأحياء طور سيناء

10:25 ص الإثنين 23 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تكثف الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات بالشوارع والميادين، بناءً على توجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

قال مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جاري تنفيذ خطة المدينة للارتقاء بمنظومة النظافة العامة، والتي تضمن كافة أحياء والشوارع الفرعية والرئيسية، بمشاركة العاملين بمجلس المدينة، لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري على الميادين والشوارع الرئيسية والمناطق السياحية بالمدينة .

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم، إنه جرى تقسيم حملات النظافة على منطقة الكورنيش بالكامل، مع تكثيف أعمال النظافة والتجميل بشكل مستمر بمختلف الأحياء باستخدام المعدات المطلوبة، للوصول إلى مستوى أفضل في قطاع النظافة والتجميل، خاصة أن الوحدة المحلية تنسق مع كافة الجهات المعنية لتفعيل دور الشباب والمجتمع بكافة فئاته للارتقاء بالمظهر الجمالي للمدينة.

وأكد أن حملات النظافة تتضمن أعمال التجميل ودهانات البردورات وأعمدة الإنارة باللون الموحد لإظهار الشكل الجمالي للطريق، وأعمال تمهيد الشوارع، ورفع الرمال وإزالتها عن الطرق، وتنظيف وتجميل الشوارع و الميادين، عن طريق النقط الثابتة بالشوارع الرئيسية ومداخل المدينة، والنقاط المتحركة الخاصة برفع القمامة من الأحياء ومتابعة النظافة العامة اليومية.

وأشار إلى أنه يجري يوميًا رفع نحو 60 طن من المخلفات و القمامة والأتربة من الشوارع والميادين، بمعرفة قطاع النظافة بالوحدة المحلية، وبمتابعة أحمد الحضري، نائب رئيس المدينة، ورؤساء الأحياء,

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان