إعلان

وزير التنمية المحلية: استثمارات الدولة في محافظة السويس بلغت 39 مليار جنيه - صور

01:57 م الأحد 22 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

أشاد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بالطفرة التنموية التي شهدتها محافظة السويس خلال الفترة الماضية في جميع القطاعات الخدمية التي تهم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

وهنأ وزير التنمية المحلية شعب السويس بمناسبة العيد القومي للمحافظة والذي شهد ملحمة وطنية شاهدة على بطولات أبناءً شعب السويس العظيم، مضيفاً: كل عام وشعب السويس بخير ومصر في أمن وأمان.

وأشار وزير التنمية المحلية إلي أن الخطة الاستثمارية لمحافظة السويس للعام المالي الحالي بلغت تكلفتها حوالي 480 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات في مجالات رصف الطرق والنظافة وتحسين البيئة والكهرباء والإنارة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية، ولفت إلى أن الاستثمارات التي أنفقتها الدولة علي محافظة السويس خلال فترة تولي الرئيس عبدالفتاح السيسى بلغت حوالي 39.1 مليار جنيه.

جاء ذلك خلال زيارة اللواء آمنة والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، حيث شهد الوزراء استعراض محافظ السويس للمشروعات المنفذة على أرض السويس، وموقف المشروعات الجارية والخطة المستقبلية للمشروعات التنموية، وذلك بحضور الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ والمهندس محمد السيد مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط وخالد سعداوي السكرتير العام وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء ونواب السويس.

كما أشاد وزير التنمية المحلية بحجم الأداء المشرف الذي قام به الجهاز التنفيذي لمحافظة السويس خلال الفترة الماضية.

وأكد اللواء هشام آمنة علي الاهتمام الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسى لمحافظة السويس لتطوير وتنمية المحافظة في جميع القطاعات وتحسين حياة أهالي السويس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان